الجمعة، 2 يونيو 2017

صيانة غسالات توشيبا 01004545953

تنقسم صيانة غسالات توشيبا الى ثلاثة أقسام.

صيانة الحلة الداخلية الغسالة توشيبا :

تعتبر صيانة توشيبا للحله الداخليه للغساله توشيبا هى من الاجزاء المهمه فى صيانة توشيبا لانه يجب ان تكون مثبته بشكل صحيح حتى لا يحدث تسريب للمياه داخل الغساله توشيبا . لذلك يجب الاتصال بالخطوط الساخنه لتوكيل توشيبا حتى يصل اليك المهندسين المتخصصون فى صيانة اجهزة توشيبا .

صيانة الجسم الخارجي للغسالة توشيبا :

لا يوجد صيانة لجسم الغساله توشيبا لانها مصنوعة من ماده غير قابله للصداء وبالتانلى لا يحدث بها اى مشاكل.ولذلك اعتمد توكيل توشيبا على تصنيع الغساله من هذه الماده للحفاظ على شكل الغساله توشيبا . واذا حدث غير ذالك اتصل فورا على الخط الساخن لصيانة توشيبا . فى جميع انحاء الجمهورية .

صيانة الكارتة في الغسالة توشيبا :

الكارتة هى من الاجزاء المهمه فى غساله توشيبا وعند حدوث اى عطل بها تتوقف الغساله توشيبا تمام عن العمل لان الكارتة فى غسالات توشيبا هى التى تعطى الاوامر لجميع اجزاء الغساله توشيبا للعمل بشكل سليم . ولذلك فان الكارتة تحتاج الى متخصصين فى صيانه توشيبا . توكيل توشيبا يوفر هؤلاء المتخصصون فى صيانه توشيبا .

لطلب الصيانة اتصل على الخط الساخن لصيانة توشيبا 01004545953


هناك 8 تعليقات:

  1. للاسف شركه كنت اعتقد انها جيده ولكنكم تركتم خدمه عملاء زباله اخذوا غساله لاربع شهور ورجعت من غير تصليح وكمان بتاعه حد اخر غير غسالتي بصراحه حسبي الله ونعم الوكيل وتقولوا شجعوا صناعه مصر ازاي بقي

    ردحذف
  2. عايزه رقم الخدمه ي جماعه وياريت حد يرد ضروووووري

    ردحذف
  3. انا اشتريت غساله نصف اوتاميتك توشيبا 10 كيلوبدون موتور شفط وعند التشغيل تعمل فى اتجاه واحد مع التوقف عند المده المتحده فنقوم بايقافها يدوى مع انها لسه اول تشغيل

    ردحذف
  4. عندي غساله هوفر ٧كيلو صوتها بقا عالي

    ردحذف
  5. انا تعبت من كتر م انا ب اتصل بصيانه انا بقلي سنه بس بقي صوتها عالي جدا اكلم الفني يقولي عاد انا مش عارف اصلاحه حسبي الله ونعمه الوكيل

    ردحذف
  6. عندى غسالة فوق اتوماتيك 8كيلو مابتشطفش ياترا يكون العيب فى الكارته وتصلحها يكلف كام وهى خارج الضمان وشكرا

    ردحذف
  7. اسعار ماتور العصارة الخاص بغساله نص اتوماتيك 7 كيلو ..وماهو اقرب فرع صيانه لمدينة ابوكبير شرقيه

    ردحذف
  8. برجاء الربط مع صيانة شرم الشيخ - يصعب التواصل مع خدمة العملاء او ارقام شركتكم الموقرة برجاء الاتصال للاهمية 01279557555

    ردحذف