الجمعة، 2 يونيو 2017

صيانة ثلاجات توشيبا 01004545953


صيانه ثلاجات توشيبا
قسم صيانة ثلاجات توشيبا متخصصون فى توصيل فنيين الصيانة المتميزين و مراكز الصيانة المعتمدة فى صيانه ثلاجات توشيبا إليك مباشرة بمجرد الاتصال بنا علي خطوطنا الساخنة .

يتكون قسم صيانة ثلاجات توشيبا ثلاث اقسام اساسيه.

صيانة عدم التبريد لثلاجات توشيبا :

يحدث عدم التبريد نتيجه لتسريب فى ثلاجات توشيبا او نقص فى نسبه الفريون داخل ثلاجات توشيبا . وفى مرحله شحن الفريون داخل جهاز ثلاجة توشيبا يحتاج الى متخصص فى اعطال ثلاجات توشيبا لان الفيرون يتم شحنه بطرق خالصه . لذلك وجب الاتصال بوكلاء توشيبا فى جمهورية مصر العربية . حتى يتم ارسال الفنيين المتخصصون فى صيانة ثلاجات توشيبا.

صيانة الجسم الخارجى لثلاجات توشيبا :

لا يوجد صيانة لجسم الثلاجه توشيبا لانها مصنوعة من ماده غير قابله للصداء وبالتالى لا يحدث بها اى مشاكل ولا يحدث لها تاكل .ولذلك اعتمد توكيل توشيبا على تصنيع الثلاجة توشيبا من هذه الماده للحفاظ على شكل الثلاجة توشيبا . واذا حدث غير ذالك اتصل فورا على الخط الساخن لصيانة توشيبا . فى جميع انحاء الجمهورية .

انسداد دائرة التبريد :

يعد انسداد دائرة التبريد من أهم و أشهر اعطال الثلاجة توشيبا حيث أن معظم المستخدمين من ربات البيوت في البيوت المصرية يقومون بوضع الثلاجة في وضع رأسي تماما في حين ان التلاجة توشيبا لابد و أن يتم وضعها بشكل مائل قليلا إلي اخلف . مما يؤدي وضعها رأسيا تماما الي انسداد دائرة الفريون مما يوقف عملية التبريد و منها لابد و أن يقوم فني متخصص في صيانة ثلاجات توشيبا بعمل تسليك للدائرة حتي تعود إلي نشاطها و كفائتها الأصلية

لطلب الصيانة اتصل على الخط الساخن لصيانة توشيبا 01004545953



هناك تعليق واحد:

  1. لا يوجد اهتمام للضمان انا شارى ثلاجه جديده توشيبا ١٦ قدم بقاليها ١٠ ايام وفيها عيب صناعه ومش عاوزين يبدلوهاوعندى سخان اقل درجه الحراره ٦٥ درجه ويقول هوه كده وده رقمى ٠١١٤٩٦٠٥٨٤١

    ردحذف